شركة مكافحة النمل الابيض بمكة
0537878866

اتصل الان
اتصل الان

النمل هذه الحشره من الحشرات التي ذكرت في القران الكريم . و الكثير من الناس لا يعرفون أهميه النمل فا جزء من جسم النمل يدخل في صناعه الزجاج و ذلك لانه يوجد في جسمه قطع صغيره جدا من الزجاج لذلك قال الله سبحانه و تعالى في كتابه المجيد "لا يحطمنكم سليمان و جنوده " و لم يقل لا يدهسنكم و هذا دليل قوي ان النمل يحتوي على الزجاج. و لكن نحن الان نتكلم عن نوع خاص من انواع النمل و هو النمل الابيض. سوف نذكر بي التفاصيل ما هو النمل الأبيض ؟ ما هي مخاطره ؟ما هي مستعمره النمل الابيض ؟ و كيف نكافح النمل الأبيض ؟ و كل ما يخص تلك الحشرة. شركة مكافحة النمل الابيض بمكة .

حشره النمل الأبيض ما هي ؟

النمل الأبيض ليس نملا بي المعني الذي نعرفه و السائد لدينا و انما هو حشره كانسه. فا هذا يعني انه من اخطر حشره عن باقي الحشرات الاخري و التي تعمل علي القصاء علي أثاث المنزل و كل انواع الخشب و الأشجار المعمرة سنويه و ايضا تعمل علي اكل كل انواع الاخشاب الملاحقه لي الحوائط و من أمثله ذلك (الشبابيك - و الباب -و الدواليب - و الأسقف التي تصنع من جزوع الاشجار-و كذلك الارضيات التي تصنع من الخشب) .

و يهاجم النمل الأبيض ايضا البيوت التي تصنع من الطوب اللبني و كذلك البيوت التي تصنع من الاسمنت ،ماذا ايضا عن النمل الابيض ؟ النمل الأبيض من الحشرات التي تسكن في مستعمره او مجتمع و يمكن ان يبلغ عدد المستعمره او المجتمع الي حوالي 30000 و ممكن ان تصل ايضا الي 2,5 مليون نمله . ما هو غذاء النمل؟ تعتبر ماده السيليوز هي اهم غذاء له و اساسي بي النسبه اليه و تلك الماده توجد في اشياء كثيره تستعمل في حياتنا اليوميه.

مكافحة النمل الابيض بمكه

مستعمره النمل الأبيض و ماذا تعرفون عن تلك المستعمره ؟

هذه المستعمره أكبر مثال علي النظام و الترتيب فا هذه المستعمره تنكون من 4 طوابق

  • الطبقه الاولي و تختص بي الشغلات :

هذه الطبقة بتكون مسوله عن باقي طبقات المستعمره و واظيفه هذه الطبقه عن كل الخراب و الدمار في الاماكن التي تنصاب بتلك الطبقه و هذه الطبقة تشكل 97% من المستعمره و تكون لها الوان باهت و لا تستطيع الانجاب او الرؤية.

  • الطبقه الثانية من المستعمره هي طبقه الجندي :

هذه الطبقه من المستعمره مسوليتها الاولي هي الدفاع عن باقي طبقات المستعمره و تعمل علي حمايتها و حراستها و تتميز هذه الطبقة عن غيرها بانها تملك فكوك قويه و مسننه و راسهم ملونه بي الوان غامقه و تشكل ثلث جسمه و باقي الجسد يتكون من الوان فاتحه و تشكل عدد هذه المستعمره ما بين 1-3% من اعداد المستعمره و هذه الطبقه أيضا لا تستظيع التكاثر و الرؤية.

  • الطبقه الثالثه من المستعمره و هي طبقه الافراد المخصبه :

هذه الطبقه من المستعمره تظهر فقط اثناء فصل الربيع و الخريف و تمتلك الوان غامقه جدا و لها عيون تستطيع بها الرؤية و لها اجنحه و هذه الطبقه تكون خصبه و تتحول الي ملكات و ملوك بعد ذلك و تكون مستعمره جديده.

  • الطبقه الاخيره من المستعمره هي طبقه الملكات و الملوك :

هذه الطبقه من المستعمره تكون ناتجه عن طبقه الثالثه و هي طبقه الافراد المخصبه و يوجد داخل المستعمره ملكه و ملك واحد فقط و هذه الطبقة تقوم بي ربط بين باقي طبقات و افراد المستعمره و الملكه في هذه الطبقة تكون مسوله عن تكوين البيض.

مظاهر الاصابه بي النمل الأبيض لي الاشياء. ما هي ؟

  •  المنزل الذي صنع من الطوب اللبني هذا المنزل يهدم فيه جدرانه و يتكون نقر داخله .
  •  عند ظهور بعض التمزقات في السجاد و الابسطه التي تفرش علي الارض .
  •  عندما تسمع باليل صوت مثل صوت الذي يحدث عند اشعال النار .
     عندما نجد تاكل في الاخشاب التي تكون ملاحقه للحائط مثل الدواليب و الاسقف الخشبيه و البواب و اي شي ملاحق للحائط .

أخطار النمل الأبيض :

  • النمل الأبيض يقوم بغزو المنازل التي تصنع من الطوب اللبني و ايضا التي تصنع من الطوب الاسمنتي كما انه يغزو الاشياء الخاص بي الانسان من قماش و حائط و نافذه و باب .
  • النمل الابيض يقوم بتلف كبير في الحبوب الزراعية التي يتغذى عليها و المحصول الزراعي التي يقوم الفلاح بي فراشه علي الأرض لكي بجففها من خلال اشعه الشمس .
  • كما يقوم النمل الأبيض بغزو الاشجار و النخل و الاشجار بي كل انواعها مما ينتج عنه جفاف لي الشجر و موتها او تكون المحاصيل ذات كفاءه اقل و جوده رديء و كميه منخفضه .
  • كما يقوم النمل الأبيض بغزو كل انواع المحاصيل الزراعيه في الارض التي يزرع فيها و يوجد فيها النمل الأبيض و خاصه الاراضي التي تزرع فيها القمح و الذره و السمسم و الارز و قصب السكر و البلح و غير ذلك من المحاصيل .
  • النمل الابيض يقوم بغزو أشياء كثيرة اخري مثال الورق و ملابس و كرتونه و الكتب و اعمده التلغراف .
  • اذا وجود تاكل في الاراضي التي تصنع من خشب الباركيه .
  • عند ايجاده انابيب من الطين داخل كلا من النافذه و الحائط .
  • عند حصول جفاف للمحصول الزراعي او يظهر عليه ذبول بالرغم من ان الماء تكون عليه بوفره .

كيف تقضون علي النمل الأبيض ؟

قبل ان نبداء في بناء المنازل يجب تنظيف الأرض من المواد السيليوزيه التي توجد علي الارض و ذلك عن طريق رش المبيد الحشري في الارض و ايضا ذلك عن طريق شركه مكافحه النمل الأبيض بمكه .

أفضل شركة مكافحة النمل الابيض بمكة

  • لديها عماله متميزه و متدربه علي احدث الوسائل .
  • لديها اسعار قليله و خصومات كبيره جداً .
  • و كذلك لديها خبره و متخصصون في هذه الاعمال .
  • لديها مبيدات ممتازه و امانه علي الصحه .ش
  • يشهد لها الكثير بي الصدق و الامانه و الثقه .

ارخص شركة مكافحة النمل الابيض بمكة

تسعد شركه مكافحه النمل الأبيض بمكه بتقديم أجود الخدمات الي عملاءها و تقديم كل ما هو جديد في عالم مكافحه النمل الأبيض بي جميع الاماكن و للشركه تعلم ان من لا يساير العصر من كل التطورات العلميه و التكنولوجيه لن يتبقى له اثر و خاصه في عالم مكافحه النمل الأبيض و الشركه تجد لكي تكون افضل شركه مكافحه النمل الأبيض بمكه و المملكة العربية السعودية.

* هيا الان اتصلو هل حتي الان مازلتو مترددون بالاتصال بشركه النجوم لمكافحه النمل الأبيض بمكه هيا الان و احصلو علي كبر فرصه في عالم الاسعار في مكافحه النمل الأبيض و احصلوا علي خصومات ضخمه.

للتواصل:- 0537878866

اتصل الان
اتصل الان

هل تسمع صوت طقطقه بالخشب بالليل ؟؟ هل تعاني من تآكل في الاثاث الخشبي ؟ و كذلك هل تري رمال علي الارضيات و فضلات خشنه !!

اذاً منزلك ملئ بالنمل الابيض المهاجم المخرب العدو للانسان و لابد من التخلص منه بأسرع مايمكن حتي لا يتم نقل النمل الي باقي الاثاث الخشبي و العفش ، فالنمل الابيض يتغذي علي ماده السليلوز الموجوده في الاثاث الخشبي ، الدهانات ، الوراق ، المحاصيل الزراعيه و المفارش . و يعد النمل الابيض له اضرار كثيره غير التخريب و التشققات بالمنزل فاله اضرار صحيه ايضاً و لدغات قاسيه .

فما حل النمل الابيض !! الحل لدي افضل شركة مكافحة النمل الابيض بمكه تتخلص نهائي من النمل الابيض في يوم واحد لمده 5 سنوات و بضمان من شركتنا و بأرخص الاسعار و أقل التكاليف .

كيفيه القضاء النهائي علي النمل الابيض بمكه :-

كما يتم القضاء النهائي علي النمل الابيض علي ايدي عمال الشركة المتخصصين في القضاء الابدي علي النمل الابيض و بافضل الطرق المدروسه و التقنيات الحديثه المستورده من الخارج ، شركة النجوم دائماً في تقدم و توسع لجميع خدمتها لاستقبال اكبر عدد ممكن من العملاء و عدم التأخير علي خدمتهم نهائي فبمجرد الاتصال بنا نأخذ بياناتك و نأتي اليك فوراً بدون تأخير ، شركة النجوم من افضل و اكبر الشركات التي تخدم العملاء و تقدم لهم افضل مساعده و تسعي لإرضاءه الدائم .

فيتم القضاء النهائي علي النمل الابيض بالرش في جميع اركان و غرف المنزل (المطبخ - الحمام - الانتريه - الصالون - المجالس - الطرقه - الاسقف و الحوائط و الارضيات - النوافذ و الابواب - الاثاث الخشبي - المفارش - المراتب - زوايا المنزل - الواجهات الخارجيه - الحدائق - الاسطح) .

و بالاضافه الي عمليات الرش سنعرفكم علي افضل مبيد حشري و هو مصنع خصيصاً علي ايدي خبراء شركة النجوم. و يتميز انه بدون مواد سامه و بدون رائحه و بدون أي تأثير سلبي علي الانسان و الحيوانات الاليفه. لذلك يمكنننا الرش بوجود اصحاب المنزل .

القضاء النهائي علي النمل الابيض

بما تتميز خدمة شركة مكافحة النمل الابيض بمكه :-

تعتبر العماله المتخصصه في مكافحة النمل الابيض من اهم ما يميز شركتنا و انواع المبيدات ايضاً خاصاً انها مخصصه لشركة النجوم فقط،و لكن بالاضافه الي ذلك يوجد الكثير من المميزات ايضاً و هي ان خدمتنا ممتازه و متاحه 24 ساعه.نلتزم التزام تام بالمواعيد البدء و الانتهاء ، توافر اكبر شاحنه خاصه بشركة النجوم يوجد بها عماله متخصصه. و المبيدات الخاصه بالنمل الابيض .

شركة النجوم هدفها الاساسي هي ارضاء العميل و تلبيه جميع احتياجاته و مساعدته و تخليصه من كل ما يؤذيه. و يؤرق عليه حياته و نومه و يخرب اثاثه و مفارشه .

أرخص شركة مكافحة النمل الابيض بمكة :-

الكثير يتصل بنا و اول استفساراته هي ما هي تكلفه مكافحة النمل الابيض !!

و لكي تعرف عميلنا اننا من ارخص شركات مكافحة النمل الابيض بمكه و المملكه العربيه السعوديه.من اولي الشركات في تقديم عروض هائله. و تخفيضات كل شهر علي خدمات مختلفه لكي يتمكن جميع العملاء من الحصول علي هذه التخفيضات.الاستفاده منها فا أخر ما نسعي اليه هو اكتساب المال من العميل .

كيفيه الحجز من شركة مكافحة النمل الابيض بمكة :-

يمكنك الاتصال بنا علي ارقام الشركة للحجز المباشر عبر التليفون. فلقد سهلنا طريق الحجز لكي نتمكن من الذهاب اليك بأقصي سرعه و تخليصك من النمل الابيض نهائي .

شركة مكافحة النمل الابيض بمكة
شركة مكافحة النمل الابيض بمكة

مكافحة النمل الابيض قبل البناء بمكة

دائما تواجهنا مشاكل مع الحشرات حيث تسبب الزعر للبعض وتكون مقرفة للبعض الأخر كما توجدها في أي مكان عمل، مثل مطعم أو فندق يعني أن المكان ذو جودة سيئة مما يؤدي إلى رحيل الزبائن.

ولكن اخطر هذه الحشرات هو النمل الابيض حيث يسبب ضرر مادية للأثاث فيتغذ علي الأخشاب والأقمشة بجانب شكلة المقزز.

من المهم  أن نتأكد دائما من رش أساسات المنزل قبل البناء فهي تأثر لاحقا بعد عدة سنوات علي المنزل، حيث تسبب التشققات في الجدران مما يؤدي إلى تداعي المنزل.

وكل هذا بسبب حشرة بسيطة لكن يمكن التخلص من هذه المشكلة عن طريق الرش علي الأساسات قبل البناء ويمكن ذلك عن طريق شركة النجوم شركة مكافحة النمل الابيض بمكة حيث تقدم لك خدمة مضمونة مع ضمان طويل الأمد.

أسباب وجود النمل الابيض بالمنزل

تتعدد الأسباب في هذه الحالة فمنها:

  • وجود تسريب مائي حيث يتجمع النمل الأبيض في البيئة المائلة إلى الرطوبة.
  • بيوت المزارعين حيث ينتشر في الأراضي الزراعية.
  • إهمال نظافة المكان مما يكون الغبار الذي يجذب النمل الأبيض.

توفر شركة النجوم مكافحة النمل الابيض بمكة، الحل لكل هذه المشاكل فتقوم برش دوري متقن بأيدي خبراء مدربين علي اكمل وجه  يقي من النمل الأبيض فتتمكن من انقاد أثاث منزلك لأنك وضعت ثقتك في المكان الصحيح .

خطورة وجود النمل الابيض بالمنزل

للنمل الابيض مخاطر كبيرة قد تهدد حياة السكان حيث توجد أنواع  منه قادرة علي تخريب الأساسات الخراسانية، مما يؤدي إلى تداعي المنزل بالإضافة إلى العديد من الأضرار المادية حيث يتركز غالبا في الأثاث ويتلفه.

كما أن سرعة انتشاره بحد ذاتها تعتبر خطورة لأنها تكثر من احتمالية وجود أضرار، لكن بالاستعانة بشركة النجوم مكافحة النمل الابيض قبل البناء بمكة، يمكن التخلص من النمل الأبيض بكل سهولة.

لان الشركة تستعمل مواد عالية التركيز تعمل بالقدر الكافي على قتل جميع أنواع النمل، كما أنها أمنة علي البشر حيث لا تسبب أي ضرر.

فيجب الاستعانة بشركة متخصصة للتخلص من المشكلة، حيث مكافحة النمل الأبيض يحتاج لخبرات كافية.

 شركة طرد النمل الابيض من المنزل

تعمل مكافحة النمل الابيض قبل البناء بمكة على التخلص من النمل الأبيض نهائيا، حيث تستعمل مواد عالية التركيز مما يؤدي إلى تدمير المستعمرة بالكامل.

ويتغذى النمل البيض في الأساس علي مادة السليلوز الموجودة في الخشب و يكون مادة علي سطح المكان المصاب هي في الأصل برازة، كما يحفر انفاق ليتنقل بها داخل الخشب مما يؤدي إلى تداعي قطعة الأثاث.          

شركة رش النمل الابيض بمكة

شركة النجوم شركة رش النمل الأبيض بمكة هي الحل الأمثل للتخلص من النمل البيض فهي شركة ذات خبرة واسعة في هذا المجال.

كما أنها تقدم خدماتها علي مدار الساعة وتتميز بالدقة في المواعيد وتمتلك عمالة ضخمة والأهم من كل هذا هو السعر، دائما نقلق بشائن السعر.

شركة النجوم لمكافحة الحشرات بمكة هي من أرخص الشركات في هذا المجال وتتميز بتقديم أفضل العروض الممكنة، بخدمات مدهشة بأيدي عاملة مدربة علي احدث التقنيات والمواد بخبرات متنوعة.

تسعي شركة النجوم لكسب رضا العميل قبل التفكير بالمال وتكفي سمعتها وخدماتها لإبهار كل من تعامل مها ويشهد لها الجميع أنها مثال للأمانة والصدق والإخلاص فالعمل.

شركة النجوم لمكافحة الحشرات تحميك من خطورة التعامل مع حشرات مسببة الأضرار مادية مثل النمل الأبيض بمعالجة دورية للتأكد من استحالة وجود النمل الأبيض في منزلك. 

في انتظار اتصالتكم للقضاء النهائي علي النمل الابيض بمكه .

التعليقات مغلقة.