تعد شركة عزل مسابح بمكة من أكبر شركات عزل المسابح بالمملكة كلها وأقدمها، وهي شركة تعمل وفق خطط عمل واستراتيجيات تدفعها دائما للتطوير والتجديد، فشركة النجوم لا تتوقف عن البحث بشكل دائم عن مواد العزل الجديدة والطرق الحديثة في عزل المسابح.

شركة عازل مسابح بمكة

تعمل شركة عازل مسابح بمكة على توفير كل أنواع العوازل التي تستخدم في عزل المسبح، سواء كانت مادة العزل قيل عملية البلاط أو بعد عملية البلاط.

نتميز في شركة النجوم باستخدام عازل المسابح بعدة طرق منها:

  • عزل أرضية المسبح قبل عملية البلاط أي قبل وضع المواسير الخاصة بالمسبح مباشرة أي في مرحلة التأسيس، وهذا العازل له أنواع مختلفة منها:
  • البولي إثيلين أو الفوم، ومنه البيتومين العازل للأرضيات، وهو قد يكون لفائف أو قد يكون سائلا المهم وجود عازل حتى يحمي الأرضية الحمام من التسربات التي قد تحدث بها.
  • بعد البلاط نقوم بدهان السيراميك أو أرضية المسبح مهما كان نوعها بمادة سائلة شفافة تكون عازل يحمي أرضية المسبح، ويصونها.
  • علما بأن كل العوازل التي نستخدمها نستطيع توفيرها للعميل بأسعار لن تجد مثيل لها في الأسواق فنحن نعطي العملاء بأسعار الجملة، وبذلك نوفر على عميل شركة عزل مسابح بمكة الكثير من الأموال.

عزل المسابح بعد البلاط بمكة

يعتبر عزل المسابح بعد البلاط بمكة ميزة تتميز بها شركة النجوم عن غيرها من الشركات، حيث نستخدم البورسلين أو الايبوكسي لعزل المسبح، المادة التي نستخدمها لا تتفاعل مع الماء وبالتالي تحافظ على نقاء الماء والمواد التي وضعت لتعقيم الماء فيه، تلك المادة لا تعزل المسبح فحسب بل تبعد عن العميل خطر نزع أرضية المسبح واستبدالها بأرضية أخرى في حالة وجود مشكلة بها.

عزل المسابح من الداخل بمكة

شركة عزل مسابح بمكة
شركة عزل مسابح بمكة

نقوم بأعمال عزل المسابح من الداخل بمكة دون الحاجة لتكسير الأرضية بالمسبح لإصلاحها بل نقوم بذلك وحمامك كما هو، كل ما نطلبه من العميل أن يقوم بإفراغ ما بالمسبح من مياه.

عزل المسابح يكون لكل مكونات المسبح من أرضيات وجوانب المسبح، وكذلك المسبح الملحق به إن وجد، كما نقوم بتفقد المواسير التي تتصل بالمسبح ونقوم بعزلها أيضا، عزل المسبح شيء هام لا يتم إهماله حتى لا تتعرض المسابح لخطر عملية التسربات وما ينتج عنها من مشاكل، ولذلك فإن أردت عزل المسبح فأنت في المكان الصحيح عليك الاتصال بشركة النجوم.

عزل المسابح من الخارج بمكة

نقوم بأعمال عزل المسبح من الخارج بمكة حيث الاهتمام بالمساحة خارج المسبح وما فيها من مواسير أخرى تتصل بالصرف، وهل تلك المواسير بها تسربات أم لا.

نحن نقوم بإفراغ ماء المسبح، ونراقب جيدا فإن كان هناك بلل وماء أثناء عملية تفريغ المياه، فهذا يعني بالقطع لابد من عزل المواسير التي تتصل بالمسبح، حتى لا تكون تلك المواسير مصدر خطر على المياه داخل المسبح.

دهان عازل للمسابح بمكة

التطور في عالم مواد عزل المسابح، أو جد لنا مواد عندما نقوم بدهانها تعزل أرضية المسبح وجوانب المسبح على الفور، نستخدم كل المواد التي تعد دهان عازل للمسابح بمكة بكل تمكن واحتراف، حيث تم تدريب كل العمالة على استخدامه، ولذلك فنحن خير من يقوم باستخدام ذلك الدهان، ونحن أول من قام باستخدامه بالمملكة.

شركة عزل مسابح بمكة هي  الشركة الوحيدة التي يمكنها حماية المسبح من تسربات المياه ومن أية مشكلة قد يتعرض لها المسبح، فنقوم بعزل المسبح من الداخل ومن الخارج، وتفقد أرضية المسبح، والتأكد من سلامتها، لذلك شركة النجوم وهي الشركة التي تقوم بأفضل عزل للمسابح توفر الكثير من الخدمات للعملاء في مكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *