شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان تقدم خدمات متنوعة وتختلف بحسب أنواع وأصناف البضائع والوجهة التي تتجه إليها، فسعودية أو سلطنة عمان دولتان فريدتان من حيث قدرتهما على شحن البضائع في عمليات التصدير أو الاستيراد من خلال مختلف طرق النقل سواء البحري أو البري أو الجوي.

ارخص شحن من السعودية الى عمان

نقل أغراض وعفش
نقل أغراض وعفش

تقدم شركة النجوم ارخص شحن من السعودية الى عمان من خلال الجدية والاحتراف والمساعدة على تقديم كافة الخدمات التي تمكننا من توصيل الطرود إلى الموقع المحدد لها.

شركتنا تقدم العديد من الخدمات المصاحبة لعملية الشحن منها:

  • بعض الطرود تحتاج لعملية التغليف يمكننا تغليف السلع والبضائع حسب نوعها وبالطريقة التي تحافظ عليها.
  • لأننا شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان لديها خبرة بكل شوارع وأحياء ومدن سلطنة عمان فيمكننا توصيل الطرد لمقر العميل إن تم الاتفاق على ذلك.
  • لدينا أماكن لتخزين الطرود إن أراد العميل ذلك حتى يقوم هو بتسلمها بنفسه، وهي أماكن مجهزة لاستقبال البضائع لفترات طويلة.
  • يمكننا شحن البضائع سواء كانت مواد غذائية صلبة أو سائلة كما يمكننا نقل الأثاث.

شحن من جدة الى سلطنة عمان

نقل أغراض وعفش
نقل أغراض وعفش

شحن من جدة إلى عمان عن طريق البر لدينا سيارات مجهزة بكل وسائل الأمان فهي سيارات مجهزة للنقل والسير في الطرق السريعة الدولية، بواسطة سائقين يحملون رخص مناسبة للقيادة على تلك الطرق وتم إخضاعهم للكثير من الاختبارات.

الشحن من جدة لعمان قد يكون جويا وفي تلك الحالة نلتزم بالأوزان المقررة والحمولة المسموح بها، ولذلك قد يضطر العميل لدفع جمارك أكثر في حالة التجاوز وهذا ما نوضحه للعميل منذ البداية.

كما نوفر نحن شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان للعميل دينا ضخمة تقوم بشحن السيارات من ميناء جدة لعمان بكل سهولة ويسر وذلك لأن خدماتنا لا تتوقف بسبب الكم أو الكيف.

 شحن الى عمان

شركة شحن اثاث
شركة شحن اثاث

شحن إلى عمان فنحن لا نعتبر أنفسنا فقط مجرد ناقلين فقط للبضائع بل نحن نساعد في وصول الطرود سليمة دون تلف فيها، بل نهتم بتوفير أقصى معدلات الأمان لما نقوم بنقله كما نوفر للعميل كل المعلومات التي يريد الحصول عليها والتي تتعلق بعملية النقل، منها كيف نضمن له عامل الأمان.

نهتم نحن شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان اهتمام خاصة بالمتعلقات سهلة الكسر منها شاشات التلفاز وكذلك الأباريق وبعض الأكواب كل تلك الأشياء نقوم بتغليفه بطريقة معينة ووضع ألواح من الفلين بين تلك المقتنيات حتى تستطيع تحمل الصدمات او الارتجاج أثناء السير.

شحن لعمان

شحن سيارات
شحن سيارات

يتميز شحن لعمان وخاصة الشحن البري عن باقي أنواع النقل بأنه أفضلهم لعدة أسباب منها:

  • قد يكون النقل البحري غير ملائم للأثاث حيث رطوبة البحر.
  • النقل البري مناسب لكل أنواع الأثاث .
  • النقل عن طريق الجو يكلف العميل الكثير من الأموال حيث من الصعب حمل كل البضائع معا.
  • الشحن لعمان يعني الاهتمام بكل تفاصيل عمليات النقل ونحاول اتباع جميع المقاييس العالمية والأوربية في عملية الشحن.
  • نتعهد نحن شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان بالتسليم في نفس يوم وصول الطرود، فنحن حريصون على وصولها للموقع المتفق عليه.

شركات شحن لعمان

شحن جوي
شحن جوي

شركات الشحن لعمان كثيرة ولكننا أفضل شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان التي يمكنها تقديم الخدمات للعملاء حيث:

  • نقوم بخدمات التجارة الإلكترونية حيث عملية التخزين والتعبئة والتسليم وإدارة المرتجعات وخدمة العملاء التي لا تتوقف على مدار الأربع والعشرين ساعة.
  • العمل لدينا لديبه سمة هامة وهي السرعة فنحن لا نؤخر ما يصل لنا من طرود بل نحرص على تسليمها سريعا للعملاء.
  • الشحن لعمان من أي مكان بالعالم نستطيع استقباله وتخليصه بالجمرك خلال عدد محدود من الساعات، مهما كان نوع الشحنات سواء كانت ثقيلة وضخمة أو كانت صغيرة وخفيفة.

إقرأ أيضاً: شركة شحن من الدمام الي سلطنة عمان

الشحن الى سلطنة عمان

نقل الأغراض
نقل الأغراض

الشحن لسلطنة عمان يعني شحن أي نوع من البضائع ولكن هذا الشحن يتميز بتوفير معدلات الأمان والضمان الممنوح من الشركة للعميل بوصول العفش سليما له، مع الكثير من الخدمات اللوجستية، وخدمات الشحن لدينا تشمل:

شحن من البابا للباب، وشحن السيارات وكذلك كل انواع الحاويات، وشحن العفش والأثاث سواء كان الشحن من جانب الأفراد أو لصالح الشركات.

يمكننا عزيزي العميل القيام بعمليات الشحن الدولي والتجاري بكل طرق الشحن سواء كان الشحن البري أو الشحن البحري.

شحن من جدة الى عمان

شحن عفش دولي
شحن عفش دولي

غالبا ما يكون شحن من جدة إلى عمان بريا، حيث النقل بسياراتنا العملاقة فنشحن كل البضائع منها السيارات والمواد الغذائية، لدينا حافلات مجهزة لنقل السيارات من جدة لعمان، كما توجد لدينا سيارات مزودة بثلاجات للاحتفاظ بدرجات حرارة معينة للأطعمة، فنحن نحاول جاهدين توفير كل الإمكانيات للبضائع التي نقوم بنقلها.

كما نقوم نحن شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان بنقل كل أنواع الأثاث مهما كان نوعه، من غرف نوم وغرف أطفال ومجالس وكنب وتحف، فلا تقلق لدينا عمالة متخصصة تستطيع تغليف تلك الأنواع جيدا.

شحن من الرياض الى عمان

شحن اثاث
شحن اثاث

كما أن خدمة شحن من الرياض إلى عمان نوفرها للعملاء الذين يطلبون خدمات إلى كافة أنحاء عمان، فيقوم الشحن من الرياض إلى أي حي من أحياء عمان فيصل الطرد مباشرة إلى منزل العميل أو شركته، فنحن نعرف كل أحياء وشوارع عمان.

إن كنت من سكان الرياض أو عمان فاطلب ما شئت من أي مكان فيهما ونحن نقوم بعملية التوصيل، اشتر ما تريد من بضائع الرياض ونحن نقوم بنقلها لعمان على الفور، لأننا نوفر رجال للتحصيل كما نوفر خدمة الدفع عن طريق الفيزا.

شحن من الرياض الى مسقط

افضل شركات شحن عفش
افضل شركات شحن عفش

شحن من الرياض إلى مسقط أصبح سهلا مع شركتنا فأنت تستطيع الآن شراء ما تريد من الرياض وتنقله إلى مسقط عن طريقنا.

عليك شراء ما تريد وتضعه في مكتبنا بالرياض وتحديد مكان العميل الآخر بمسقط ونحن نقوم بعملية التوصيل، يمكن للعميل دفع رسوم الشحن في الرياض أو مسقط، فيتم هذا حسب الاتفاق مع العميل.

و كذلك عملية الشحن لدينا نحن شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان غاية في السهولة فلا تقلق فلدينا سنوات نعمل في هذا المجال، ولذبلك وفرنا كل ما نحتاج له مهما كانت نوعية الطرود التي نقوم بنقلها، فنحن نملك ما يساعدنا في الشحن.

كما يوجد فريق عمل كامل قادر على إخراج البضائع من أي جمرك، كما أن العمالة التابعة لنا تقوم بوضع البضائع بحيث يسهل الكشف عنها لأي جهة تريد تفتيشها ، ثم تقوم العمالة بإعادة التغليف بسرعة ودقة.

شحن من جدة الى عمان

شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان
شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان

شحن من جدة إلى عمان عن طريق النقل الجوي أو البري، فنقوم بنقل الأثاث بعد تغليفه، كما نقوم بنقل كل أنواع البضائع.

يمكن للعميل التعاقد معنا في جدة أو في عمان، فلدينا تواجد في كل مدينة منهما، نقوم بنقل البضائع من جدة لعمان والعكس،.

و كذلك نقوم بتسليم الطرود للعميل في الموقع المحدد كما نسهل له عمليات الدفع عن طريق الفيزا أو الدفع كاش أو الوسيلة الأسهل له، كما نسهل له عملية وصول البضائع والبيع عن طريق الأنترنت، فيمكن للعميل الحجز معنا والتعاقد عن طريق الأنترنت والدفع عن طريق الفيزا.

شركة شحن
شركة شحن

شركة شحن من السعودية الي سلطنة عمان من الشركات الرائدة في مجال شحن البضائع والأثاث والطرود الشخصية كالهدايا، كما تعمل عن طريق الأنترنت، وتعمل في مجال التخليص الجمركي، وبذلك فهي توفر لك الكثير من الخدمات.

التعليقات مغلقة.