ستائر البلاك اوت، من أنواع الستائر الثقيلة التي يفضلها أغلب العملاء لقدرتها على حجب الضوء، والحرارة، وحينما تصل ربة المنزل إلى مرحلة تنظيف هذا النوع من الستائر، تجد صعوبة بالغة، لذلك نقدم لها أسرع وأجود طريقة تنظيف ستائر البلاك اوت.

طريقة غسل الستائر البلاك اوت

طريقة تنظيف ستائر البلاك اوت لا يمكن أن تعطي النتائج المثالية حال تم التنظيف بالطرق المنزلية العادية، لذلك، نوفر في شركة النجوم الشركة الرائدة في مجال غسيل الستائر البلاك اوت، أفضل طريقة غسل الستائر البلاك اوت بأعلى جودة.

للتوضيح، العمل لدينا عند تطبيق طريقة غسل الستائر البلاك اوت يتم بنظام وبخطوات محددة تأتي على النحو التالي:

  • في البداية، شفط الأتربة والغبار بالمكنسة الكهربائية، ويتم الشفط من الجانبين والتأكد من عدم وجود أي أتربة أو حشرات.
  • بعد ذلك، يتم استخدام منظفات أصلية ويفضل الجل؛ للتخلص من البقع والاتساخات.
  • في نفس السياق، نستخدم أفضل الطرق وأسرعها لشطف وتجفيف الستائر.
  • في النهاية، يتم تعطير الستائر وكيها في مكانها و بهذا يكون قد تم تنفيذ أفضل طريقة غسل الستائر البلاك اوت.

طرق غسيل الستائر البلاك اوت

غسيل ستائر البلاك اوت من المهام التي تتطلب تدخل شركة متخصصة في هذا المجال؛ ليتولى المهمة عمال من ذوي الخبرة والكفاءة، لغسيلها بطرق صحيحة، وتنظيف الستائر بشكل كامل، وهذا ما نضمنه لعملانا في شركة النجوم فلدينا مختلف طرق غسيل الستائر البلاك اوت.

الأهم من ذلك، أننا نتبع أفضل طرق غسيل الستائر البلاك اوت حيث يتم غسيل الستائر في مكانها باستخدام ماكينات البخار؛ لتفتيت البقع، بالإضافة إلى تجفيف الستائر آليا بالاعتماد على ماكينات تجفيف خاصة تعطي نتائج سريعة.

في حالة الحاجة إلى فك الستائر وغسيلها، لدينا أمهر العمال المتخصصين في فك وتركيب الستائر مهما كانت متعددة الطبقات، ويتم إعادتها لمكانها بنفس التصميم بعد غسيلها وتجفيفها وكيها، فمهما كانت طرق غسيل الستائر البلاك اوت التي نستخدمها فإن كلها مناسبة و ستنال اعجابكم..

شركة تنظيف كنب بجدة

تنظيف ستائر البلاك اوت بالبخار

طريقة تنظيف ستائر البلاك اوت
طريقة تنظيف ستائر البلاك اوت

يعد تنظيف ستائر البلاك اوت بالبخار أفضل طريقة تنظيف ستائر البلاك حيث يضمن تنظيف ستائر البلاك اوت بالبخار الوصول إلى نتائج ممتاذة، بنسبة تصل إلى 100% في إزالة البقع والاتساخات الصعبة، والتي لا يمكن إزالتها بالطرق العادية أو اليدوية.

نستخدم عند تنظيف ستائر البلاك اوت بالبخار أحدث ماكينات البخار ويضاف مساحيق غسيل جيل؛ لضمان أفضل نظافة ،ويعمل البخار على تفتيت البقع بسرعة، بالإضافة إلى ذلك، لا نحتاج إلى فك الستائر أو استخدام الغسالة، لضمان سلامة الأقمشة وعدم تعريضها للتمزق أو الكرمشة.

يمكنكم التواصل مع شركة النجوم في أي وقت على مدار اليوم، وطوال أيام الأسبوع؛ ليصل فريق العمل أينما كنتم، مجهز بكل الإمكانيات التي تضمن لكم الحصول على خدمة تنظيف ستائر البلاك اوت بالبخار مميزة، وستجدوا الستائر كما لو كانت جديدة.

شركة تنظيف ستائر بجدة

تنظيف الستائر بالمكنسة الكهربائية

أحسن طريقة تنظيف ستائر البلاك هي التي نتبعها في شركة النجوم، على أيدي عمالة مدربة ومتخصصة في التعامل مع هذا النوع من الستائر ثقيلة الوزن، للتوضيح، نحرص أولًا: على شفط كل الأتربة عند تنظيف الستائر بالمكنسة الكهربائية.

علاوة على ذلك، نستخدم فرش مكنسة كهربائية خاصة بتنظيف ستائر البلاك اوت عند القيام بتنظيف الستائر بالمكنسة الكهربائية؛ للوصول إلى كل الجوانب والثنيات التي يتخللها الغبار، ويمكن أن يختبئ فيها الحشرات، خاصة الجانب الملاصق للنوافذ.

نتعامل مع كل تصميمات ستائر البلاك اوت بحرفية؛ لضمان تنظيف الستائر بالمكنسة الكهربائية بكل جزء فيها وتسليمها للعميل وكأنها لم تستخدم بعد.

شركة تنظيف بالبخار بجدة

غسيل الستائر فى الغساله

نحن في شركة النجوم نوفر لعملائنا في كل مكان أفضل وأسرع طريقة تنظيف ستائر البلاك ونعتمد على طرق مبتكرة للتخلص من الأتربة والبقع، بالإضافة إلى ذلك، يمكننا إيجاد حل لكل مشكلة، وخاصة إذا كان من الصعب فك الستائر و غسيل الستائر فى الغساله.

نستحدث آلات بخار متطورة ذات قوة دفع حراري هائلة؛ لتفادي غسيل الستائر فى الغساله، وتجنب إحداث أي تلف للألياف أو بهتان لألوان، في نفس السياق، تتم عملية التجفيف والشطف يدويًا في أغلب الأوقات وباستخدام أحواض خاصة فلا نحتاج إلى غسيل الستائر فى الغساله.

التعليقات مغلقة.